تكنولوجيا جديدة لتحسين و تجديد البطاريات

Electrical Sense Company

تاريخ نشر الاعلان الأردن, حولي في 26/03/2011
أماني مازن أبو التين
هل ترغب باستثمار فريد فى مجال جديد؟ هل تريد ان تعالج بطاريتك بدلا من استبدالها ببطاريه اخرى بسعر مغري؟ هل تريد ان تزيد من كفائه بطاريتك وتحسن ادائها ؟ هل تريد ان تزيد من عمر بطاريتك؟ هل تريد من تقليل الاثار الضاره على البيئه من خلال بطاريه سيارتك؟ مؤسسة الحس الكهربائي للخدمات الصناعية
ESC الوكيل الحصري في الشرق الأوسط لشركة Batt-Recon في الولايات المتحدة والتي تعمل بتقنيه فريدة وهي Bravo-Zuluo و تعتبر من أكثر الأنظمة والتقنيات المتقدمه في تحسين أداء البطاريات.
يسعدنا أن نقدم لك خدمة توفير أجهزة معالجة البطاريات و تحسينها التي تقوم على أساس علمي للمساعدة في تقليل ميزانية البطاريات لديكم أو تمكينكم من تقديم هذه الخدمة في تجديد البطاريات في مقرّكم بكلفة مناسبة وكفاءة عاليه ووقت قياسي وتوفير المال بدل من استبدال البطاريات والتى تكون عادة مكلفه جداَ.
نضمن لك:
1)زيادة في عمر البطارية
2)توفير في النقود
3)حفاظ على البيئة
للأستفسار و المزيد من المعلومات ارجو عدم التردد في الاتصال بنا
Eng.Amany mazen
Marketing Director
00962798946421
[ إنظر بيانات الاتصال ]
www.esc-batt.com

صور مرافقة

تكنولوجيا جديدة لتحسين و تجديد البطاريات

معلومات الإعلان

السعر

13350$

تفاصيل البيع والشراء

الدفع مقّدم و يتم الشحن الى الدولة بالطريقة التي يريدها العميل و الضمان للمدة سنة و يتم عقد دورات تدريبيةبشكل مستمر للعملاء.

بيانات الاتصال

Electrical Sense Company الاسم التجاري
أماني مازن أبو التين الاسم
عمان - ماركا العنوان
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top