الخدمات المتكاملة للراعبين في الدراسة بالخارج

3 ,December,2018

ربما واجهتك صعوبات في الوصول إلي الجهات التعليمية التي تقدم التخصص الذي تريده أو انك لا تعلم من أين وكيف تبدأ رحلة البحث عن المستقبل وماهي أفضل الوسائل لتحقيق طموحاتك وتطلعاتك.
سوف تجد لدينا أن شاء الله العديد من الخدمات والنصائح حول المؤسسات والجهات العلمية المتخصصة في جميع المجالات العلمية بداية من دورات تعلم اللغات الأجنبية ومرورا بالكليات التي تقدم الدورات التحضيرية لدخول الجامعات وشهادات الدبلوم في العديد من التخصصات العلمية ثم الجامعات التي تمنحك فرصة الدراسة الجامعية أو أكمال دراساتك العليا.
الآن يمكنك إن تبحر في بحر العلم واختيار ما يناسب تطلعاتك لكي نتمكن من خدمتك في تحقيق ما ترغب به ومساعدتك في الوصول إلي الجهة التعليمية المناسبة لك ونتشرف بتقديم النصح والمساعدة لك في اختيار ما تريد فلا تتردد في الإرسال إلينا بما ترغب في معرفته أو التشرف بزيارتنا
: التسجيل ::
الخدمات التعليمية تأسست منذ عام 2010 هي وكيل معتمد للعديد من الجهات التعليمية المنتشرة في العالم حيث تقوم بخدمة التسجيل وتأمين قبول معاهد اللغة والبرامج الاكاديمية بجميع مراحلها وتقديم كل العون والمساعدة اللازمة لراغبين الدراسة في الخارج.
: السكن في الخارج ::
معظم المراكز التعليمية التابعة للخدمات التعليمية تتيح لكم مجال الاختيار ضمن عدد من احتمالات السكن المريح مع عائلة أو مع الطلبة وكذلك الإقامة في مسكن مستقل وفي كل مدرسة سوف تجد موظفون مختصون بتوفير مسكن للطلاب ومساعدتهم في حال بروز مشاكل في إيوائهم أو عند التقدم بطلبات معينة.
:خدمة النقل وتقديم المعلومات الأساسية ::
باستطاعتنا أن نؤمن لكم شخصا يقوم باستقبالكم في المطار عند وصولكم لاصطحابكم مباشرة إلى مكان أقامتكم وخلال اليوم الأول لأقامتكم سوف يتم تزويدكم بالمعلومات الأساسية الكاملة عن المقرر الذي سوف تدرسونه وعنمدرستكم والمنطقة المحيطة بها
: العون والمساعدة ::
إذا كانت لديكم أية استفسارات أو واجهتكم أية مشاكل إثناء دراستكم فان موظفي الخدمات التعليمية التي تدرسون بها سيكونون حاضرين لمساعدتكم على مدار الساعة أو يمكنك الاتصال بنا لتقديم العون الذي تحتاجونه.
تامين قبولات في معاهد اللغة - جميع مراحل الدراسة الجامعية
اعلانات المعلن :
مجموعة الصدي العالمية الاسم التجاري
شركة الصدي العالمية للتجارة العامة والمقاولات الاسم
الكويت  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
www.e-alsadi.com موقع الانترنت
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top