جميع الخدمات الالكترونية

3 ,December,2018

مجموعة الصـــدي لتصميم وبرمجة المواقع الالكترونية خبرتنا الطويلة في برنامج سلة التسوق جعلتنا الرواد في توفير الدعم الكامل وتعريب اللغة والقوالب الخاصة بالبرنامج بالإضافة إلى تشغيل بنسبة 100% بتوفير استضافة مناسبة له. برنامجنا هو الحل المثالي للبدء بالتجارة الالكترونية على الانترنت.. مع مميزات البرنامج المتعددة وسهولة استخدامه يمكنك الآن الحصول على موقعك الخاص والمميز! هو الحل الالكتروني لكل المشاريع والمؤسسات عبر الانترنت. يعتمد على لغة PHP وقواعد البيانات MySQL لتقديم السهولة والمرونة.. مما يضمن لك السرعة والسهولة في إضافة وتعديل البيانات.
في هذا القسم نعملفي مجال خدمات وحلول الإنترنت حيث نسعى دائما لإرضاء عملائنا الكرام بتجسيد آرائهم وتحويلها إلى لوحة فنية رائعة وجذابة من أجل الوصول إلي أهدافهم التجارية والتسويقية ونشرها ولأن العمل في مجال تصميم وتطوير مواقع الإنترنت يتطلب الابتكار والبعد عن التقليد، لذا وضعناسياسة متميزة التي تجعلنا في أوائل صفاف الشركات بهذا المجال.
تأسس القسم في عام 2010م بداية أعمال القسم استطاع أن يجد لهمكانًا في سوق الإبداع الفني حيث كون في زمن قياسي قاعدة جيدة من العملاء، ونظرًا لما يتمتع به من خبرة في هذا المجال تتعدى الـ 3 سنوات، يتألف من مجموعة متكاملة من خدمات ومنتجات الويب التي تمّ تصميمها خصيصًا لتلبية مطالب وأهداف عملائه.
ويُعد تخصصنا الرئيسي هو تصميم واستضافة مواقع الإنترنت وتطويرها مع توفير خدمات الاستشارات والتسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث والتسويق على الإنترنت. ولتمييز منتجاتنا وخدماتنا وغيرها، نوفر منتجات الويب والإنترنت الجاهزة، برامج الاجهزة الذكية, نظام إدارة المحتوى (CMS) ، حلول إدارة علاقات العملاء ومراكز الإتصالوتحسين محركات البحث (SEO) ، التسويق الإلكتروني عبر جميع الطرق الحديثة من مواقع التواصلالاجتماعي والأيميلات، المسجاتٍ (SMS) والواتساب, التجارة الإلكترونية، حلول دعم الأعمال التجارية والعملاء على الإنترنت، استضافة المواقع وغيرها من الخدمات ويتكون القسم منطاقـم من الاستشاريين والمصممين والمبرمجين وخبراء تقنية المعلومات المؤهلين علـى أكفأ و أعلى المستـويات من خلال إستخدامهم أحـدث التقنيـات والبرامج المتطـورة عالميـًا من أجل تقديم خدمات مميزةتحقق أهداف العملاء وتتميز باحدث التقنية بأن لديها طاقم من الخبراء المتخصص لعـمل الـدراسـات التسـويقية ووضـع الأفكـار الدعائيـة قبـل البـدء في تنفيـذ المشـاريـع للوصول بأعمال عملائنا إلى القمة بأعمال عملائنا وتحقيق الأهداف المرجوة منه
- خطط الاستضافة - خطط تصميم المواقع - التسويق الالكتروني - المجلة الاهلانية الالكترونية
- تصميم برامج الهواتف - الدعاية والاعلان
اعلانات المعلن :
مجموعة الصدي العالمية الاسم التجاري
شركة الصدي العالمية للتجارة العامة والمقاولات الاسم
الكويت  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
www.e-alsadi.com موقع الانترنت
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top