حول شركة البراق للسياحة والسفر

شركة البراق للسياحة والسفر، هي شركة رائدة في مجال السياحة والسفر المستقل، أنشئت عام 2001 على أن يكون مقرها الرئيسي في الكويت، وقد أخذت على عاتقها منذ بدء عملياتها على تلبية جميع احتياجات وتطلعات زبائنها وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة من حلول السفر، والخدمات السياحية الفريدة التي تتناسب مع رغبات وتطلعات سوق السفر المحلي والدولي.
يعتبر سوق السياحة والسفر من أكثر الأسواق ديناميكية وتطورا وفي تغيير مستمر، وإننا في شركة البراق للسياحة والسفر نرد على هذه المتغيرات من خلال تطوير مستمر لخدماتنا وتبني أفكار خلاقة لإرضاء عملائنا، مما مكننا في البقاء في صدارة المنافسة، ونفتخر بأن نكون واحدة من وكالات السفر والسياحة الرائدة في السوق الكويتي.
ولقد اكتسبت شركة البراق للسياحة والسفر ثقة عملائها، وذلك نتيجة بذل الجهد الجاد على تقديم أفضل الخدمات السياحية الاستثنائية عالية الجودة للمسافرين ورجال الأعمال وخدمات V.I.P على حد سواء.
إن نجاح شركة البراق للسياحة والسفر، يتمركز بإلتزامنا بتقديم خدمات إستثنائية لزبائننا، من خلال فريق عملنا الجاد في تقديم أفكار متجددة وإقتراحات مبتكرة وحلول عملية للسياحة والسفر، ومن خلال العمل الدؤوب في البحث عن وجهات السفر الأكثر طلبا في أرجاء المعمورة.
إننا في شركة البراق للسياحة والسفر لا نألوا جهدا في تسخير مواردنا لتوفير حلول سفر مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لرجال الأعمال والسياح، تتوفر لدينا خبرة في المصادر، والتخطيط والتنفيذ التي تلبي جميع احتياجات عملائنا، مع شبكة عالمية قوية من مقدمي الخدمة يمكن الاعتماد عليها، ونحن نعدك بوفاء إلتزامنا بتقديم عطلة أو رحلة عمل ممتعة ومريحة خالية من المتاعب.


الدولة الكويت
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سفر و سياحة - سفر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سياحة

بيانات الاتصال

شركة البراق للسياحة والسفر الاسم التجاري
Alburaq Travel الاسم
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.